0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكان، يوجد على سطح الارض الكثير من انواع الكائنات الحية والغير حية، التي خلقها الله سبحانه وتعالى وابدع بخلقها، وتحتوي الكائنات الحية على العديد من الخلايا التي تعتبر العامل الرئيسي لبقاء الكائن الحي على قيد الحياة، حيث تقوم هذه الخلايا بعمل الوظائف الحيوية المسؤولة عن بقاء الكائن على قيد الحياة، وفي هذا السياق ياتي معنا سؤال تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكان، الذي سنوافيكم بالاجابة الصحيحة حوله، في السطور التالية.

تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكان

تحتوي مادة العلوم على العديد من الموضوعات الهامة، التي لابد للطالب ان يكون على دراية بها، وبكونها تشتمل على العديد من الموضوعات، فانها من المواد التي تتنوع الاسئلة بها، وفي هذا السياق سنتعرف على اجابة السؤال المطروح في هذه المقالة.
  • تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكان، بالاضافة للعوامل الطبيعية التي تمكنها من التكيف مع الطبيعة وتكون بحاجة للطعام بشكل مستمر. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكان، بالاضافة للعوامل الطبيعية التي تمكنها من التكيف مع الطبيعة وتكون بحاجة للطعام بشكل مستمر. 

مرحبًا بك إلى جوابي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...