تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكان

إجابة معتمدة

تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكان، يوجد على سطح الارض الكثير من انواع الكائنات الحية والغير حية، التي خلقها الله سبحانه وتعالى وابدع بخلقها، وتحتوي الكائنات الحية على العديد من الخلايا التي تعتبر العامل الرئيسي لبقاء الكائن الحي على قيد الحياة، حيث تقوم هذه الخلايا بعمل الوظائف الحيوية المسؤولة عن بقاء الكائن على قيد الحياة، وفي هذا السياق ياتي معنا سؤال تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكان، الذي سنوافيكم بالاجابة الصحيحة حوله، في السطور التالية.

تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكانتحتوي مادة العلوم على العديد من الموضوعات الهامة، التي لابد للطالب ان يكون على دراية بها، وبكونها تشتمل على العديد من الموضوعات، فانها من المواد التي تتنوع الاسئلة بها، وفي هذا السياق سنتعرف على اجابة السؤال المطروح في هذه المقالة.
  • تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكان، بالاضافة للعوامل الطبيعية التي تمكنها من التكيف مع الطبيعة وتكون بحاجة للطعام بشكل مستمر. 

تحتاج المخلوقات الحية لكي تبقى الغذاء والماء والهواء والمكان، بالاضافة للعوامل الطبيعية التي تمكنها من التكيف مع الطبيعة وتكون بحاجة للطعام بشكل مستمر.