عند أداء الارسال المعكوس يكون المضرب متهيئاً خلف

إجابة معتمدة

عند أداء الارسال المعكوس يكون المضرب متهيئاً خلف ظهر المرسل ووجه المضرب مقابلاً للمنافس في أثناء سحب الذراع للأعلى لتنفيذ الضربة، نحن نعلم أعزائي الطلاب أن مادة التربية الرياضية من أهم العلوم التي يجب أن نتعلمها في حياتنا اليومية، والتي تساعدنا في الحفاظ على الجسم، فقبل ذلك كله الإسلام حثنا على مجاراة الرياضة، وعلى أهميتها، ونجد أن الصلاة ونحن نصليها فيها حركات رياضية قيمة مفيدة لجسم الإنسان، وان الذهاب للمسجد أيضا رياضة المشي للإنسان، فصحة العقول من صحة الأبدان، فهنا نجد من السؤال الممتثل أمامنا وهو.


عند أداء الارسال المعكوس يكون المضرب متهيئاً خلف

ظهر المرسل ووجه المضرب مقابلاً للمنافس في أثناء سحب الذراع للأعلى لتنفيذ الضربة، فهذه عبارة صحيحة. عند أداء الارسال المعكوس يكون المضرب متهيئاً خلف ظهر المرسل ووجه المضرب مقابلاً للمنافس في أثناء سحب الذراع للأعلى لتنفيذ الضربة. أعلم عزيزي الطالب أن الرياضة من أهم العلوم في حياتنا، فهناك السباحة والرماية وركوب الخيل كما قال ذلك عمر بن الخطاب، بالإضافة إلى رياضة القلة والأذرع وكرة القدم وكرة السلة..إلخ.

الإجابة الصحيحة: عند أداء الارسال المعكوس يكون المضرب متهيئاً خلف ظهر المرسل ووجه المضرب مقابلاً للمنافس في أثناء سحب الذراع للأعلى لتنفيذ الضربة(عبارة صحيحة)

  • الإجابة: العبارة صحيحة