أبعاد غرفة الطعام في منزل هشام هي 8م×6م، إذا كانت ابعاد البلاط هي 20سم×60سم فكم بلاطة يلزم لتبليط غرفة الطعام

إجابة معتمدة

أبعاد غرفة الطعام في منزل هشام هي 8م×6م، إذا كانت ابعاد البلاط هي 20سم×60سم فكم بلاطة يلزم لتبليط غرفة الطعام حسب النمط الوارد في السؤال الأول؟ يستخدم المعلمون الأسئلة السردية من أجل تبسيط المسائل الحسابية على الطلاب، حيث أنّ هذه الطريقة تُسهل على الطلبة كيفية حل المسألة الحسابية بطريقة سلسلة وسريعة، وهذه الطرق تُساعدهم على تنمية القدرات العقلية وتُنشط الذهن، ويجدر الإشارة إلى أنّ هذا الأسلوب يُستخدم بشكل كبير في المراحل الابتدائية.

أبعاد غرفة الطعام في منزل هشام هي 8م×6م، إذا كانت ابعاد البلاط هي 20سم×60سم فكم بلاطة يلزم لتبليط غرفة الطعام حسب النمط الوارد في السؤال الأول؟

يلجأ الأشخاص عند بناء المنازل لتحديد شكل كل غرفة، حيث أنّه يُعطي لكل منطقة شكلاً هندسياً يتناسب مع ذلك المكان، والجدير بالذكر أنّ هشام قد جعل غرفة الطعام لديه واسعة وكبيرة، وعندما اختار نوعية البلاط رأى أنّ البلاط ذو المقياس 20 سم× 60 سم هو المناسب.

  • حل سؤال أبعاد غرفة الطعام في منزل هشام هي 8م×6م، إذا كانت ابعاد البلاط هي 20سم×60سم فكم بلاطة يلزم لتبليط غرفة الطعام حسب النمط الوارد في السؤال الأول؟:
  • الإجابة هي: 1400 بلاطة.
  • حل سؤال أبعاد غرفة الطعام في منزل هشام هي 8م×6م، إذا كانت ابعاد البلاط هي 20سم×60سم فكم بلاطة يلزم لتبليط غرفة الطعام حسب النمط الوارد في السؤال الأول؟:
  • الإجابة هي: 1400 بلاطة.