لتكبير حجم النص الظاهر على الشاشة نضغط شريط التكبير في أسفل النافذة، والضغط بإستمرار على زر الفأرة الأيسر

إجابة معتمدة

لتكبير حجم النص الظاهر على الشاشة نضغط شريط التكبير في أسفل النافذة، والضغط بإستمرار على زر الفأرة الأيسر ثم سحب شريط التمرير إلى اليسار.، تعتبر الفأرة واحدة من أدوات الإدخال التي لا غنى عنها في جهاز الحاسوب، حيث أنّ جهاز الحاسوب من التقنيات الحديثة التي ساعدت على تغيير العالم، ويجدر الإشارة إلى أنّه لا يُمكن الاستغناء عن أجهزة الحاسوب في الوقت الحالي، فهي أصبحت جزء أساسي في كافة الأعمال العلمية والعملية.

لتكبير حجم النص الظاهر على الشاشة نضغط شريط التكبير في أسفل النافذة، والضغط بإستمرار على زر الفأرة الأيسر ثم سحب شريط التمرير إلى اليسار.

يوجد داخل جهاز الحاسوب العديد من التطبيقات التي تُساعد المستخدمين على إتمام المهمات التي يرغبون بها بأسرع صورة ممكنة، حيث أنّه من ضمن هذه البرامج برامج ميكروسوفت أوفس التي يقوم من خلالها المستخدم إدخال البيانات اللازمة وتنسيقها وترتيبها، وفي هذه المقالة نُقدم إليكم إجابة للسؤال الآتي:

  • السؤال لتكبير حجم النص الظاهر على الشاشة نضغط شريط التكبير في أسفل النافذة، والضغط بإستمرار على زر الفأرة الأيسر ثم سحب شريط التمرير إلى اليسار.
  • الإجابة هي: العبارة صحيحة.
  • السؤال لتكبير حجم النص الظاهر على الشاشة نضغط شريط التكبير في أسفل النافذة، والضغط بإستمرار على زر الفأرة الأيسر ثم سحب شريط التمرير إلى اليسار.
  • الإجابة هي: العبارة صحيحة.