برنامج غير مجاني من انتاج شركة ابل يستخدم للعروض التقديمية بوربوينت

إجابة معتمدة

برنامج غير مجاني من انتاج شركة ابل يستخدم للعروض التقديمية بوربوينت؟؟ الكثير من الناس يتساءلون من هي شركة ابل ،شركة ابل هي شركة امريكية متعددة الجنسيات تعمل على تصميم وتصنيع الالكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الحاسوب ،وتتضمن شركة ابل نظام التشغيل ماك اس عشرة ومتصفح وسائل الاعلام .

برنامج غير مجاني من انتاج شركة ابل يستخدم للعروض التقديمية بوربوينت

يعتبر البوربوينت برنامج مجاني متاح للجميع وهو من انتاج شركة ميكروسوفت اوفيست وهو احد البرامج المتوفرة ضمن حزمة اوفيس للعروض التقديمية حيث يوفر البوربوينت مجموعة من الادوات لانتاج ملفات الكترونية على شرائح افتراضية عليها كتابات وصور تستخدم على جهاز عرض سينمائي بروجيكتور مرتبط بحاسوب وهو كثير الاستخدام في المراكز التعليمية والشركات وذلك لسهولة استخدامه وطريقته السلسة في عرض الشرائح ووضوحه كما انه يستخدم في العروض الثابتة والمتحركة ويمكننا ايضا ادراج روابط او مقاطع ويمكن ايضا من خلاله استخدام الروابط التشعبية او دمج ملفات الصوت بصيغة ام بي 3 وبعد هذا الشرح الوافي عن برنامج البوربوينت واستخداماته نكون قد اجبنا عن السؤال.

وهو كثير الاستخدام في المراكز التعليمية والشركات وذلك لسهولة استخدامه وطريقته السلسة في عرض الشرائح ووضوحه كما انه يستخدم في العروض الثابتة والمتحركة ويمكننا ايضا ادراج روابط او مقاطع ويمكن ايضا من خلاله استخدام الروابط التشعبية او دمج ملفات الصوت بصيغة ام بي 3