القدرة العضلية هي القوة المتميزة بالسرعة وتعرف بأنها قدرة الجسم على إنتاج قوة عضلية تتميز بالسرعة. مثلما يحدث أثناء الوثب العالي أو الوثب الطويل لحظة

إجابة معتمدة

القدرة العضلية هي القوة المتميزة بالسرعة وتعرف بأنها قدرة الجسم على إنتاج قوة عضلية تتميز بالسرعة. مثلما يحدث أثناء الوثب العالي أو الوثب الطويل لحظة الوثب أو أثناء دفع الكرة الحديدية ورمي الرمح ،فهذه الرياضات تتطلب قوة وسرعة في الأداء في نفس الوقت. التربية البدنية من المواد المهمة جداً إذ تمنح الطالب مهارات بدنية تجعل من عقله وجسمه رياضي مميز، لديه كافة القوانين والتعاريف الرياضية المهمة التي تخلق من روحه روحاً رياضياً وتجعل جسده مرناً بالممارسة الصحيحة للرياضات.

القدرة العضلية هي القوة المتميزة بالسرعة وتعرف بأنها قدرة الجسم على إنتاج قوة عضلية تتميز بالسرعة. 

مثلما يحدث أثناء الوثب العالي أو الوثب الطويل لحظة الوثب أو أثناء دفع الكرة الحديدية ورمي الرمح ،فهذه الرياضات تتطلب قوة وسرعة في الأداء في نفس الوقت. حيث تحتاج الكثير من الرياضات البدنية إلى قدرة عضلية كرمي الكرة، وكذلك الوثب، كما أن القفز يحتاج قدرة عضلية في القدمين. وهنا نصل أن:

  • جواب السؤال / هذه عبارة صحيحة.

القدرة العضلية هي القوة المتميزة بالسرعة وتعرف بأنها قدرة الجسم على إنتاج قوة عضلية تتميز بالسرعة. 

مثلما يحدث أثناء الوثب العالي أو الوثب الطويل لحظة الوثب أو أثناء دفع الكرة الحديدية ورمي الرمح ،فهذه الرياضات تتطلب قوة وسرعة في الأداء في نفس الوقت. حيث تحتاج الكثير من الرياضات البدنية إلى قدرة عضلية كرمي الكرة، وكذلك الوثب، كما أن القفز يحتاج قدرة عضلية في القدمين. وهنا نصل أن:

  • جواب السؤال / هذه عبارة صحيحة.