يمكن استعادة الملفات المحذوفة الموجودة في سلة المحذوفات

إجابة معتمدة

يمكن استعادة الملفات المحذوفة الموجودة في سلة المحذوفات، هذه خاصية من الخصائص الموجودة في حهاز الحاسوب، حيث يقوم بحذف الملفات التي غير بها ، الي سلة المحذوفات ، حيث أن هذه العملية تعمل علي اعطاء مساحة تخزينية  أكبر من الجهاز، حيث يمكن تنزيل التطبيقات والملفات بشكل عادي علي جهاز الحاسوب ، فسوف نقوم بالاجابة علي السؤال السابق ونتأكد ان كان الكلام صحيح أم خطأ.

يمكن استعادة الملفات المحذوفة الموجودة في سلة المحذوفاتسلة المهملات هي منطقة تخزين مؤقت للحسابات والمواقع والملفات الشخصية قبل أن يتم حذفها.، تعرض سلة المهملات قائمة بجميع العناصر التي تم وضع علامة عليها للحذف، والمستخدم الذي وضع علامة عليها للحذف، والتاريخ الذي سيتم فيه حذفها نهائيًا. يمكنك استعادة عنصر عن طريق اختياره ونقله من سلة المهملات، وتعد سلة المحذوفات بمثابة واجهة مستخدم رسومية لسطح المكتب للتخزين المؤقت للملفات التي يضعها المستخدم جانبا لحذفها ، ولكن لم يتم مسحها نهائيًا. الاجابة : خطأ، يُمكن استرجاع الملفات الموجودة في سلة المحذوفات.

الاجابة : خطأ، يُمكن استرجاع الملفات الموجودة في سلة المحذوفات. الاجابة : خطأ، يُمكن استرجاع الملفات الموجودة في سلة المحذوفات.