تتغذى الاسفنجيات بطريقة مختلفة عن الجوفمعويات فسر اجابتك

إجابة معتمدة

تتغذى الاسفنجيات بطريقة مختلفة عن الجوفمعويات فسر اجابتك، ان مادة العلوم هي من المواد العلمية المهمة التي يتعلمه الطلاب والتي تساعد في فهم وتفسير العديد من الظواهر الطبيعية المحيطة بنا، والتي تتفرع الى العديد من الفروع المهمة.

حل سؤال تتغذى الاسفنجيات بطريقة مختلفة عن الجوفمعويات فسر اجابتك

ان من الاسئلة التي يتكرر البحث عنها عبر محركات البحث في مادة العلوم بين الطلاب هي سؤال تتغذى الاسفنجيات بطريقة مختلفة عن الجوفمعويات فسر اجابتك، وان الاجابة الصحيحة هي ان الاسفنجيات تقوم بترشيح المواد الغذائية من الماء التي تدخل الى جسدها، وايضا من الاوكسجين والتي تقوم بامتصاصه عن طريق المسامات، لكي تبقى على قيد الحياة، اما الجوفمعويات تقوم بالتقاط فريستها عن طريق اللمس والتي يوجد فيه الكثير من الخلايا اللاسعة، وتقوم بعدها بشل حركتها لكي تتغذى عليها وتأخذ الاكسجين والماء.

نصل الى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تتغذى الاسفنجيات بطريقة مختلفة عن الجوفمعويات فسر اجابتك، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم، وتعرفتم على الاجابة الصحيحة لاستفساراتكم.

ان الاسفنجيات تقوم بترشيح المواد الغذائية من الماء التي تدخل الى جسدها، وايضا من الاوكسجين والتي تقوم بامتصاصه عن طريق المسامات، لكي تبقى على قيد الحياة، اما الجوفمعويات تقوم بالتقاط فريستها عن طريق اللمس والتي يوجد فيه الكثير من الخلايا اللاسعة، وتقوم بعدها بشل حركتها لكي تتغذى عليها وتأخذ الاكسجين والماء.