لماذا يعد التجدد مهما لبعض المخلوقات الحية وكيف يكون تجدد الخلايا العصبية

إجابة معتمدة

لماذا يعد التجدد مهما لبعض المخلوقات الحية وكيف يكون تجدد الخلايا العصبية، العلوم هو عبارة مجموعة المعرفة المتراكمة التي تسمح لنا بفهم كل ما يحتويه الكون، بما في ذلك الأشياء المادية والحقائق، والعلوم يجيب على العديد من الأسئلة التي تنشأ من ملاحظتنا للعالم من حولنا، تعتبر الحقائق العلمية المقبولة موثوقة لأنها خضعت لاختبارات صارمة للتأكد من صحتها وتخضع للمراجعة والتغيير مع ظهور أدلة أو وجهات نظر جديدة لضمان دقة أكبر، ومن خلال مقالنا سنجيب على السؤال الذي تم طرحة.

لماذا يعد التجدد مهما لبعض المخلوقات الحية وكيف يكون تجدد الخلايا العصبية

ينتج النمو عندما تزيد كمية الطعام الممتص عن كمية الطعام المهضوم لإنتاج الطاقة المطلوبة للوظائف الحيوية المختلفة، يضاف الفرق بين المقدارين إلى مادة الجسم ويكون جسم الحيوان بحجم ثابت وجسم الحيوان لديه القدرة على إصلاح التالف.

الإجابة هي: يتيح التجدد في المخلوقات الحية إعادة بناء الأجزاء المدمرة او المفقودة من جسم المخلوقات الحية ويفيد التجدد في الخلايا العصبية حيث يتم تعويض التآلف منها عند الإنسان.

يتيح التجدد في المخلوقات الحية إعادة بناء الأجزاء المدمرة او المفقودة من جسم المخلوقات الحية ويفيد التجدد في الخلايا العصبية حيث يتم تعويض التآلف منها عند الإنسان