الخطا الفني الذي تسبب في إعادة قرعة دورى أبطال أوروبا 2021/2002

إجابة معتمدة

الخطا الفني الذي تسبب في إعادة قرعة دورى أبطال أوروبا 2021/2002، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق الاثنين ، بعد خطأ وقع في حادثة غريبة من نوعها.وبحسب ما أوردته وكالة "فرانس برس" نيابة عن الاتحاد الأوروبي "يويفا" ، فإن القرعة ستعاد بالكامل. وبرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عودة اليانصيب بأنه "خطأ فني" خلال إجراءات سحبه في مقره في بينيون بسويسرا.قال الاتحاد إنه "بسبب مشكلة فنية في برنامج مزود خدمة خارجي يخبر المسؤولين بالفرق المؤهلة للعب ضد الفرق الأخرى ، حدث خطأ مادي أثناء القرعة. ونتيجة لذلك ، اعتُبر السحب باطلاً وسيتم إعادته في ممتلئ عند 15.00 ".

الخطا الفني الذي تسبب في إعادة قرعة دورى أبطال أوروبا 2021/2002

أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، التي أقيمت يوم الإثنين في مقر الاتحاد القاري ، عن مواجهتين قويتين بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد من جهة ، وبايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني. من جهة أخرى. تلك المواجهة المفترضة بين سان جيرمان ويونايتد ارتدت بشخصية مميزة ، لأنه كان من المفترض أن تجمع نجم الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منافسه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي عاد هذا الموسم إلى "الشياطين الحمر". من يوفنتوس ، إيطاليا. وستقام مباريات النهائية في 15 و 16 و 22 و 23 فبراير ، ذهاب ، و 8 و 9 و 15 و 16 مارس مرة أخرى.

أما المواجهات الأخرى التي غالبًا ما تتغير وفقًا لليانصيب الجديد ، فقد جاءت للأندية الكبرى إلى حد كبير ، حيث سجل ريال مدريد صاحب الرقم القياسي الإسباني لعدد الألقاب (13) الموقعة ضد بنفيكا ومانشستر سيتي ، وصيف الموسم الماضي أمام فياريال مواطنه الإسباني ليفربول ضد النمساوي سالزبورج الذي وصل إلى السعر النهائي للمرة الأولى.

أما عن الفريق الإنجليزي الآخر ، تشيلسي حامل اللقب ، ووقع أمام ليل الفرنسي ، الذي وصل إلى التصفيات لأول مرة منذ موسم 2006-2007 ، عندما انتهت مسيرته على يد مانشستر يونايتد ، بينما الإيطالي. كان يوفنتوس ذاهبًا للعب ضد سبورتينج البرتغال ، ومواطنه إنتر ضد أياكس أمستردام الهولندي ، الذي كان بين ثلاثة فرق ، أنهى دور المجموعات بعلامات كاملة ، إلى جانب ليفربول وبايرن ميونيخ.