شكل الانتشار أدناه يبين أن العلاقة بين السنين و عدد أشجار الزيتون علاقة طردية ، فتتزايد أعداد أشجار الزيتون بتزايد السنين .

إجابة معتمدة
شكل الانتشار أدناه يبين أن العلاقة بين السنين و عدد أشجار الزيتون علاقة طردية ، فتتزايد أعداد أشجار الزيتون بتزايد السنين ،ترتبط أشجار الزيتون بعدد السنين من خلال علاقة معينة، ويكون شكل الانتشار في هذه العلاقة يدل على نوع العلاقة الموجودة بين السنين وعدد أشجار الزيتون، ويتم معرفة ذلك من خلال الرسم البياني لها، حيث يوضح شكل الانتشار في الرسم البياني طبيعة العلاقة المكونة بينهما، وهل هي طردية أم عكسية، ولمعرفة صحة عبارة شكل الانتشار أدناه يبين أن العلاقة بين السنين وعدد أشجار الزيتون علاقة طردية، فتتزايد أعداد أشجار الزيتون بتزايد السنين تابعوا معنا.

شكل الانتشار أدناه يبين أن العلاقة بين السنين و عدد أشجار الزيتون علاقة طردية ، فتتزايد أعداد أشجار الزيتون بتزايد السنين ؟

تأتي هذه العبارة على النحو الآتي: شكل الانتشار أدناه يبين أن العلاقة بين السنين وعدد أشجار الزيتون علاقة طردية، فتتزايد أعداد أشجار الزيتون بتزايد السنين، ويمكن معرفة الإجابة الصحيحة عليها من خلال تتبع شكل الانتشار الموجود في الشكل ادناه، ونلاحظ بأن العبارة: عبارة خاطئة.   السؤال :شكل الانتشار أدناه يبين أن العلاقة بين السنين و عدد أشجار الزيتون علاقة طردية ، فتتزايد أعداد أشجار الزيتون بتزايد السنين ؟ الاجابة : العبارة خاطئة .